رأيكـم بـ ( كوب مملوء بـ الفكر ) .؟

الأربعاء، 15 يونيو 2011

كل هالفسيح بـ غيبتك .. ضيّقة !!
وكلّ شيّ ضيّق ، بـ وجودك .. ينشرح !!

وعيونك .. آآه ياعيونك ..
عيونك .. ديار المغترب .. وفرجة المكترب !!
بـ لمحة بصر .. أختلس منك النظر .. والخناجر تهل علي مثل المطر ..
طعنة ورى طعنة .. وأنا في عيُونك قتيل ..
ومن ضلوعي أشواق تشعل الفتيل ..
راغب بـ الوصل .. ولا ودي أتجرّع حرارة الأشواق والوله ..
وليلي بـ وحدتي ما أطوله !!
والهجر .. طآري المُوت أهون لي .. وعلى بعدك عساني ما أتجرّعه ..
من لمحتك ، وأنا من عقبها عدّيت الخلايق ولآشيّ ..
طلّة حضورك .. تصحي الأفراح من سباته ، وينتشي !!
مثل قطرة مطر .. في وسط الصحاري تنعشه !!
وزولك .. مثل الهواء اللي بـ الأوراق تقشعه !!
قلبي ورق .. وبـ هوآك أنغرق !!
غديت كنّي .. غريق ولاهو ودّه بـ النجاة !!
والنجآة تعني : بعدي عن هوآك !!
وأنا عن هوآك .. مغرم بُه .. وأتنفّسه !!
أتعاطى شوفتك .. وأدمنه !!
ولا أقوى على الصبر .. يآمجرمه !!
يآللي خطفتي قلبي .. من أورده !!
ومن إختلاسي لـ النظر فيك .. أستورده !!
ثآنية ورى ثآنية .. ودقّآت قلبي تزيد !!
أتغاظى البصر .. ومن ثم أرجع وأعيد !!
مآقلت لكِ .. إنّي على شوفتك أدمنه !!
حياتي بليّا عيُونك .. مثل الجسد بلا روح !!
حسنك وفتونك .. تداوي الجروح !!
عطرك ودخونك .. في ثيابي تفوح !!
وأنا على حبّك .. كفووووح !!
هذا كفآحي .. في خطف قلبك أيضاً !!
لـ نكُون جسدين .. كلانا بـ يده قلب الآخر !!
..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق